Get Adobe Flash player

Under Development

اختتام الدورة التدريبية لتعزيز مهارات العمل والحياة والريادة (مؤسسة الصفدي - طرابلس، ‏‏2014/12/12)‏

مثلت الأمينة العامة مكتب اليونسكو الإقليمي - بيروت في حفل اختتام الدورة التدريبية لتعزيز مهارات العمل والحياة والريادة التي نفذتها مؤسسة الصفدي بالتعاون مع مكتب اليونسكو الإقليمي، وذلك يوم الجمعة 12 كانون الأول 2014. وفي كلمتها، نوهت البروفسور زهيدة درويش جبور بـ"أهمية مضامين الدورة، وارتباطها بمفهوم التربية على التنمية المستدامة، وهو من صميم عمل اليونسكو"، مشيرةً إلى أن ذلك "يتيح للفرد من اكتساب مهارات جديدة ويسهم تاليًا في الحد من البطالة، وفي تأمين فرص عمل من خلال تشجيع الشباب على الإبتكار والريادة وتزويدهم المهارات اللازمة مما ينعكس إيجابًا على التنمية البشرية".

 

 

Workshop on the publication “Cultural Aspects of Christianity and Islam” (Mount Lebanon, 15/06/2011)

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

The workshop was co-organized by the Lebanese National Commission and Unesco Beirut Office and catered for a group of teachers representing a number of public and private schools, as well as educational agglomerates from the six Lebanese districts. The workshop aimed at introducing the concepts and information tackled by the publication, also at encouraging teachers to use the publication as a reference in their school work, in order to raise students’ awareness regarding religious and cultural diversity in Lebanon.

جائزة ابن خلدون ـ سنغور للترجمة 2012

 


تعلن اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو عن فتح باب الترشيح لجائزة ابن خلدون ـ سنغور للترجمة 2012 في مجال العلوم الإنسانية من العربية إلى الفرنسية. تمنح الجائزة لكتاب أو أكثر تمت ترجمته للمرة الأولى وفي نصه الأصلي من العربية إلى الفرنسية في مجال الغلوم الإنسانية.

 

للمزيد من التفاصيل، الإتصال باللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.  

علماً أن مهلة تقديم ملفات الترشيح تنتهي في 31 كانون الأول 2012